عروض تعريفية

 

مشروع إحصاء ملفات الضحايا

المزيد

الكادر

 

يعتمد المركز في عمله على كوادر شابة تجد في أعمال المركز المكان المناسب للانخراط بالنشاط الشخصي البناء على أساس التوافق على الرؤية المستقبلية المشتركة لسوريا المستقبل، حيث الكفاءة و الخلق هما المعيار الحامي لمفهوم تكافئ الفرص على أساس عادل.

 

المزيد

لماذا المركز السوري للإحصاء والبحوث

لماذا المركز السوري للإحصاء والبحوث؟

بالإضافة لتميز المركز بكادره العامل في الداخل السوري في ظروف إستثنائية وصعبة للغاية فإن كوادره تنطلق في كل أعمالها من الثوابت التالية التي تضمن نجاح العمل وجودته:

المعرفة البناءة

لأن المركز يميز نفسه عن المؤسسات الإحصائية التقليدية بمزاوجته بين الإحصاء وبين البحوث، بالشكل الذي يضمن بناء المعلومة المفيدة المنبثقة من الواقع ابتداءً والقادرة على التأثير فيه باتجاه التغيير المدروس نحو الأفضل.

الانطلاق من الواقع

لأن الملاصقة للواقع أكثر الأساليب قدرةً على توجيه مسار عملية صناعة المعرفة القابلة للتطبيق و الإسقاط العملي المباشر، ليكون الواقع موئل معطيات البحث و محط اهتمامه الأخير.

الوضوح والصدق

الوضوح في إعلاننا عن الأهداف و البرامج، والصدق في سعينا العملي للنهوض بالصالح العام لمجتمع يحمي العدالة و الكرامة الإنسانية. إن لدينا الشجاعة الكافية لمواجهة كافة التحديات التي نعايشها عادة خلال تنفيذ المشاريع وذلك من خلال تحديدها وتسليط الأضواء عليها بهدف إيجاد حلول حقيقية ومستدامة تعالج جوهر المشكلة. وخلال كافة مراحل المشروع نعد شركاءنا بالشفافية والصراحة والمشاركة بالمعلومات والخبرات بما يخدم الهدف المشترك ويحقق النجاح لمشروعنا المشترك.

الإحترافية والتفوق

إن إتقان العمل و إنجازه على أتم وجه هو أحد أهم القيم التي تميزنا. فنحن لا نتخذ قرار الدخول في عمل إن لم نكن مقتنعين بقدرتنا على إدارته باحترافية ومهنية وتقديم قيمة مضافة للإنسان والمجتمع من خلاله.

التطور والتقدم المستمر والمستدام

نسعى دائما للتطور والنمو الصحي بما يواكب التغيرات السريعة والديناميكية التي يضج بها عالمنا اليوم. يستطيع شركاؤنا أن يكونوا مطمئنين إلى أنهم سيحصلون على أحدث المعلومات وأفضل  الطرق العلمية والعملية لإنجاز وإدارة مشاريعنا المشتركة.